قيادة الدفاع الجوي توجة بالالتزام باسبوع الضبط العسكري
بتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن جبار عبيد كاظم ألقى ضابط الاستخبارات في معهد الدفاع الجوي / قاعة الامتحانات المركزية –
محاضرة بمناسبة أسبوع الضبط العسكري أكد فيها أهمية الالتزام بالضبط العسكري وقال انه بالوقت الذي أبهرت قواتنا المسلحة جميع العالم بانتصاراتنا ضد الإرهاب الداعشي في محافظاتنا العزيزة وهي تسطر أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء ورفع راية الله اكبر علم العراق فوق ارض التضحيات وهي تطرد داعش من أقدس ارض في العالم ارض الأنبياء والأولياء فإنه يبدأ هذه المرة أسبوع الضبط العسكري في كل الوحدات والقطعات والذي يتطلب منا الالتزام بالضوابط العسكرية ابتدأ من الشارع وحتى داخل الوحدات لذا فعليتا الالتزام بأداء التحية وإظهار احترام المافوق عسكريا وكذلك ارتداء القيافة العسكرية الكاملة بدون أي نواقص واحترام نقاط التفتيش و السيطرات في الشوارع ورجال الأمن الغيارى المتواجدين ليلا ونهارا وهم يؤدون واجبهم وينشرون الأمن والسلام والحفاظ على الاستقرار ورفع هيبة الدولة وأوضح عميد معهد الدفاع الجوي ستار جبر المالكي أن القيادة توجه دائما بوجوب الالتزام بالضبط العسكري وتأكيدها على عدم حصول أي حالة مخالفة لمنتسبي قيادتنا أو تعرض للرصد من قبل مفارز الضبط – خلال فترة أسبوع الضبط العسكري وداخل الوحدة كذلك خارجها ولأي سبب كان لان ذلك يؤثر بشكل مباشر على سمعة الوحدة أو الدائرة كما تشدد القيادة على انه سيتم معاقبة المخالفين وفق الضوابط من قبل المراجع وأن المفارز في موقع أمرية موقع بغداد / الأول – معسكر التاجي – وغيرها من القيادات قد وضعت في الطريق لرصد المخالفين خلال فترة أسبوع الضبط العسكري وسيتم معاقبتهم من قيل المراجع (مركزيا) وقال فلنتوكل على الله جميعنا في أداء الواجبات الموكلة إلينا وكل حسب اختصاصه بعيدا عن المخالفة في هذا الأسبوع ألضبطي .. فـ ألف تحية لقواتنا الأمنية البطلة والرحمة والغفران والخلود في جنات النعيم لشهدائنا الإبرار والشفاء العاجل لكل جرحانا الأبطال والخزي والعار لشذاذ الأفاق قتلة العصر إرهابيي داعش أينما وجدوا وحيث ما حلو في محافظات بلدنا العراق الغالي .