قيادة الدفاع الجوي تفتتح دورة تطويرية في استخدام الحاسبات
بتوجيه ومتابعة قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) ولغرض إدامة المعلومات ومواكبة التطور الحاصل في مجال التكنولوجيا لدى منتسبي القيادة افتتح قسم الحاسبات في مقر قيادة الدفاع الجوي
دورة الحاسبات التطويرية الرابعة حيث يتلقى المنتسبين محاضرات عن كيفية استخدام البرامج الحديثة والتقنيات العالية على يد معلمين أكفاء من ذوي الاختصاص في قسم الحاسبات وتسخير هذه المعلومات والتقنيات في خدمة المستخدم لرفع مستوى أداء العاملين على هذه الأجهزة .. وأشار مدير قسم الحاسبات في القيادة تم فتح هذه الدورة بتوجيه من قائد الدفاع الجوي لرفع مستوى العاملين على أجهزة الحاسبات والذي ينعكس على الأداء الأفضل واختصار الوقت في أداء الواجبات وأضاف مدير القسم تم تسخير جميع إمكانيات القسم من أجل تدريب منتسبي القيادة من الضباط والمراتب والموظفين على كيفية استخدام الحاسبة بالاستفادة من الإمكانيات المتاحة في القسم على التطوير مواهبهم وإمكانياتهم في هذا المجال بأفضل التقنيات والبرامج الحديثة .