قيادة الدفاع الجوي تفتتح الدورة التطويرية للغة الانكليزية الرقم/7
بدعم وتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم تستمر قيادة الدفاع الجوي في نهجها لتطوير قابليات ومهارات الضباط حيث افتتحت مديرية تدريب القيادة دورة تطويرية باللغة الانكليزية الرقم /7 للضباط ومن مختلف الاختصاصات في مختبر اللغة لمقر القيادة وتناولت الدورة قواعد اللغة والإصغاء والتحدث وبأحدث أساليب التعليم على يد معلمين أكفاء وتم اشتراك (14) ضابطاً بمعدل ضابط من كل وحدة وتم إجراء اختبار ابتدائي (كفاءة) حيث تم تحديد كتاب المستوى الأول والثاني في منهاج الدورة استناداً إلى نتائج الاختبار وجرى خلال الدورة اختبار أسبوعي وشهري لتحفيز الضباط على المثابرة وبث روح التنافس حيث أشارة النتائج إلى التطور الملحوظ والمستوى التصاعدي للضباط المشتركين ومدى استيعابهم للغة بشكل جيد ويذكر أن المنهج المعتمد من المناهج المعتمدة عالمياً تبنته مديرية تدريب القيادة . وأكد قائد الدفاع الجوي على إشراك جميع الضباط بهذه الدورات لرفع مستواهم وكفاءتهم للعمل على منظومات ومعدات الدفاع الجوي المتطورة بمهنية عالية وتمنى للمشتركين في هذه الدورات النجاح والتوفيق في عملهم .