كتيبة صواريخ دج/22 بانتسير الثانية تقوم بإنشاء وتأهيل البنى التحتية لمقر الكتيبة
بتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) ومن أجل النهوض بالأمور الإدارية والبنى التحتية لمقر كتيبة صواريخ بانتسير الثانية لأداء مهامها وواجباتها بالشكل الأمثل وبجهود جميع منتسبي الكتيبة من الضباط والمراتب تم القيام بحملة واسعة من التأهيل والترميم لعدد من الدوائر والمقرات والتي شملت تأهيل وإدامة غرفة الحركات … تابع قراءة كتيبة صواريخ دج/22 بانتسير الثانية تقوم بإنشاء وتأهيل البنى التحتية لمقر الكتيبة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه