آمر لواء مدفعية الدفاع الجوي الأول يتفقد مفارز أسلحة الدفاع الجوي المتجحفلة مع الشرطة الاتحادية
بتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) ومن أجل الوقوف على الاستعداد القتالي والجاهزية الفنية لأسلحة ومنظومات الدفاع الجوي المفتوحة لحماية الأهداف الحيوية زار آمر لواء مدفعية م/ط الأول العميد دج ( يوسف ثاني جلاب )برفقة آمر كتيبة مدفعية م/ط الأولى المقدم ( حسين ناصر حسين )أسلحة الدفاع الجوي المفتوحة ضمن قاطع اللواء الثامن شرطة اتحادية في منطقة الكاظمية المقدسة حيث تم نقل تحيات قائد الدفاع الجوي للمقاتلين والإشادة بمواقفهم البطولية لتأمين الأجواء العراقية وكذلك التصدي ومقارعة عصابات داعش الإرهابية وتم كذلك الاطلاع على الأمور الإدارية للمقاتلين وتلبية كافة احتياجاتهم وتضمنت الزيارة التنسيق المشترك مع اللواء الثامن الشرطة الاتحادية في تأمين الزيارات الدينية وحماية العتبة الكاظمية المقدسة من أي اعتداء جوي أو أرضي وحسب الخطط الأمنية بين الجانبين . هذا ومن جانبه أشاد آمر اللواء الثامن شرطة اتحادية بالدور الكبير لمقاتلي الدفاع الجوي بتقديم الدعم والإسناد إلى كافة القطعات العسكرية
في الميدان وكذلك الأهداف الحيوية الأخرى .
