آخر الأخبار

كتيبة صواريخ دج بانتسير الثانية تقوم بإنشاء وتأهيل البنى التحتية لمقر الكتيبة

بتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) ومن أجل إكمال متطلبات تشكيلات ووحدات القيادة

من كافة الجوانب القتالية والتدريبية والإدارية وتحصين البنى التحتية قامت كتيبة صواريخ دج/22 بانتسير أحدى وحدات القيادة بإنشاء وتأهيل البنى التحتية لمقر الكتيبة من خلال حملة واسعة من قبل منتسبي الكتيبة شملت تأهيل باب نظام الكتيبة وبعض المرافق في المقر وإظهار الوحدة بالمستوى اللائق وحسب توجيهات مقر القيادة .

كتيبةIMG_1721.1507276319



Scroll to top