كتيبة صواريخ دج بانتسير الثانية تقوم بإنشاء وتأهيل البنى التحتية لمقر الكتيبة
بتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) ومن أجل إكمال متطلبات تشكيلات ووحدات القيادة من كافة الجوانب القتالية والتدريبية والإدارية وتحصين البنى التحتية قامت كتيبة صواريخ دج/22 بانتسير أحدى وحدات القيادة بإنشاء وتأهيل البنى التحتية لمقر الكتيبة من خلال حملة واسعة من قبل منتسبي الكتيبة شملت تأهيل باب نظام الكتيبة … تابع قراءة كتيبة صواريخ دج بانتسير الثانية تقوم بإنشاء وتأهيل البنى التحتية لمقر الكتيبة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه