لجنة من مقر القيادة ولواء م/ط الأول تزور وحدات م/ط في قاعدة الإمام علي (ع) في الناصرية
تنفيذا لتوجيهات السيد قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) قامت لجنة من مقر قيادة الدفاع الجوي ولواء م/ط الأول (العميد فيصل جعفر ناصر )
من قسم التخطيط والتدريب مديرية م/ط و ( العقيد ليث صالح عبد العزيز ) مقدم لواء مدفعية م/ط الأول بزيارة البطرية الثالثة كتيبة م/ط الموجهة الأولى والبطرية الأولى كتيبة م/ك غ م الثانية في قاعدة الإمام علي (ع) للوقوف على الاستعداد القتالي ومستوى قيامهم بواجباتهم من حيث التدريب وإدامة الأسلحة والواجبات الأخرى وقامت اللجنة بنقل تحيات السيد قائد الدفاع الجوي إلى الضباط والمراتب وحثهم على الاستمرار بالعمل والحيطة والحذر وتفويت إي فرصة لخرق الأجواء والأراضي العراقية