آمر لواء مدفعية مقاومة الطائرات الأول دج يزور مفارز المدفعية م/ط ضمن قاطع عمليات بغداد
تنفيذا لتوجيهات قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) في إدامة التواصل مع المقاتلين زار آمر لواء مقاومة الطائرات الأول العميد دج ( يوسف ثاني جلاب ) يرافقه مقدم لواء م/ط الأول وأمر كتيبة م/ط غ م/ الأولى مقرات البطريات الثانية والثالثة وبعض مفارز الأسلحة للاطلاع على سير العمل القتالي ومن اجل متابعة احتياجاتهم لرفع الروح المعنوية لهم ومتابعة تنفيذ الواجبات المكلفون بها لحماية المنشأت والأهداف الحيوية على أكمل وجه وعلى ضوء أوامر وتوجيهات المراجع تم إنشاء برج مراقبه وبالجهود الذاتية بالقرب من مفارز الأسلحة للسيطرة على مراقبة ومتابعة المناطق القريبة من مواقع الانفتاح من أي اعتداء إرهابي ومن جانبه نقل آمر اللواء تحيات قائد الدفاع الجوي إلى المقاتلين وتمنياته لهم بالموفقية والنصر الحاسم على أعداء العراق .. ومن جانبهم عبروا المقاتلين الإبطال عن شكرهم وامتنانهم لقائد الدفاع الجوي على متابعته ودعمه المستمر لهم وأبدو استعدادهم للتضحية من اجل الحفاظ على كل شبر من ارض وسماء العراق وطرد عصابات داعش الإرهابي من ارض العراق الطاهرة .
