بتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن جبار عبيد كاظم زار مدير مديرية الإنذار والسيطرة العميد المهندس دج جمال محمد علي شغدون كتيبة الإنذار والسيطرة الخامسة في قاطع العمليات الجنوبي ورافقه أثناء الزيارة آمر الكتيبة وعدد من الضباط وقام بلقاء الضباط والمنتسبين واطلاعهم على توجيهات السيد القائد ونقل تحياته لهم وبعد اللقاء تم زيارة … تابع قراءة مدير الإنذار والسيطرة قيادة الدفاع الجوي يقوم بزيارة كتيبة الإنذار والسيطرة الخامسة في قاطع العمليات الجنوبي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه