معهد الدفاع الجوي يقيم احتفالية بمناسبة اسبوع النزاهة
بتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق د ج الركن ( جبار عبيد كاظم ) زار مدير اعلام قيادة الدفاع الجوي العميد بلاسم عبد المحسن معهد الدفاع الجوي بمناسبة أسبوع النزاهة التي أقيمت في قاعات الاحتفالات بحضور آمر المعهد والمعاون وآمري الأجنحة والضباط والمراتب حيث تليت وصايا وتوجيهات مكتب المفتش العام للحد من ظاهرة … تابع قراءة معهد الدفاع الجوي يقيم احتفالية بمناسبة اسبوع النزاهة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه