قائد الدفاع الجوي يترأس جلسة الدفاع الجوي السادسة لعام 2018
ترأس قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) جلسة الدفاع الجوي السادسة لعام 2018 وتحت شعار ( حتى ننجح يجب أن يكون آمر الوحدة جيد ومتابع ) و بحضور المفتش العسكري للقيادة ومدراء المديريات وآمري القواطع وآمري الامريات ومدراء الأقسام المستقلة وضابط ركن الإدارة وفي بداية الجلسة رحب قائد الدفاع الجوي بالحضور وبعدها تم مناقشة فقرات جدول أعمال الجلسة والمتضمنة مناقشة موقف الاعتدة وكذلك مناقشة موضوع مولدات القدرة وتضمنت الجلسة أيضا مناقشة أخر المستجدات بموضوع تشكيل ألوية الصواريخ والمدفعية والإنذار والسيطرة وتم أيضا مناقشة تعديل الملاكات ومناقشة موضوع صرفيات الوقود و بعض الأمور العامة المهمة وفي نهاية الجلسة تمنى قائد الدفاع الجوي للجميع التوفيق والنجاح في عملهم وإكمال كافة المتطلبات والأمور التي تم طرحها ومناقشتها خلال الجلسة 