آخر الأخبار

قسم الإعلام قيادة الدفاع الجوي يفتتح دورة المصورين التطويرية الأولى لعام 2018

بتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم )
نظم قسم الإعلام والتوجيه المعنوي في قيادة الدفاع الجوي دورة المصورين التطويرية الأولى لعام 2018

لرفع كفاءة المصورين العاملين في مجال الإعلام لوحدات القيادة وبأشراف مدير قسم الإعلام في مقر القيادة العميد دج ( بلاسم عبد المحسن ريحان ) و على يد معلمين أكفاء لديهم الخبرة العلمية والعملية وممن اشتركوا في الدورات التي تنظمها مديرية التوجيه المعنوي , وأكد قائد الدفاع الجوي أن هذه الدورة ومثيلاتها ينبغي من خلالها رفع كفاءة المصورين في كافة وحدات القيادة على أسس علمية صحيحة وليس كعمل المصورين الهواة , وفي كلمة لمدير قسم الإعلام للمشتركين ان هذه الدورة مركزة الغاية منها النهوض بالعمل الإعلامي وأشاد فيها بالجهد المبذول من قبل الكادر المشرف على الدورة مؤكدا ان الإعلام العسكري يجب أن يكون مُلماً بالعمل الصحفي ومواكب لحركة التطور الإعلامية الحاصلة , وتضمنت الدورة محاضرات مكثفة لمدة خمسة أيام بدروس نظرية وعملية تضمنت أساسيات وقواعد التصوير وأساسيات المصور ( فوتو – فيديو ) وأجزاء الكاميرا وأنواع اللقطات وزوايا التصوير ومن جهتهم عبر المشتركين بالدورة عن سعادتهم لفتح مثل هذه الدورات التي من شأنها ترفع من قدراتهم الفنية للقيام بواجباتهم بمهنية  . 



Scroll to top